إحباط عملية تهريب المخدرات يترأسها مغربي بإيطاليا

#Akhbarona_Aljalia

قامت مصالح الشرطة بمدينة “لا سبيتسيا” بتفكيك عملية تهريب وصفت بالكبيرة لمخدرات الكوكايين كان يقودها أحد المهاجرين المغاربة انطلاقا من مدينة روتردام بهولاندا.

وحسب المحققين فإن إيقافها لأحد مروجي المخدرات المغاربة في دجنبر الماضي قادهم للإشتباه في ثلاثيني مغربي من خلال الإتصالات العديدة التي ربطها مع مروج المخدرات قبل توقيفه، كما أنهم اكتشفوا أنه شقيق لأحد الموقوفين على ذمة نفس القضية، ولتتبع خطواته قام المحققون بوضع جهاز “ج ب س” في سيارته حيث دل المحققين مؤخرا على أنه اتجه إلى هولاندا.

وبعد عودته من هولاندا قامت عناصر الشرطة بنصب كمين له وتوقيفه أثناء وصوله إلى نواحي مدينة مودينا وإخضاع سيارته وسيارة شخصين إيطاليين كانا بدورهما يرافقانه في سفره إلى هولاندا.

وكشف المحققون أن العصابة التي كانت تقوم بتهريب الكوكايين من هولاندا إلى إيطاليا والتي يقودها المهاجر المغربي كانت تعتمد بالأساس باستغلال سيارات ستروين من نوع س 4، حيث يتم شحن المخدرات تحت المقاعد الخلفية في السيارة مع ربطها بطريقة تقنية مع ولاعة السجائر في السيارة حيث يتم إغلاقها بشكل محكم حتى لاتثير الشكوك.

وفي عملية التفتيش عثر المحققون على 7 كيلو غرام من الكوكايين يعتقد أنها من النوع الجيد التي تبلغ قيمتها 100 ألف يورو للكيلو غرام الواحد، إضافة إلى أوراق نقدية مجموعها 13 ألف يورو، وساعة ثمينة من نوع روليكس كانت مع المهاجر المغربي.

مغاربة ايطاليا

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: