الشاب خالد يدخل شاشة الفن الدرامي

بدأ المخرج الجزائري عبدالسلام دحو مؤخرا في تصوير أكبر عمل درامي عربي مشترك من خلال الجزء الأول من مسلسل “عائلات من الشمال”، والذي سيتم بثه خلال شهر رمضان القادم في العديد من القنوات العربية.

وتتمثل مفاجأة العمل الكبرى في مشاركة ملك الراي الشاب خالد في دور شرفي خلال أحداث المسلسل، حيث يقوم بأول عمل درامي له خلال مسيرته الفنية. وتستعرض قصة المسلسل العلاقات الأسرية في زمن الشتات والحروب والهجرة وغيرها من الأمور التي تؤثر في العلاقات الأسرية، في ظل الأزمات العربية المتلاحقة.

ويعتبر المسلسل أكبر عمل درامي عربي مشترك بين الجزائر وسوريا والأردن وتونس والمغرب ومصر وليبيا ولبنان، وسيتم تصوير الجزء الأول منه والذي اختير له عنوان “اتهامات بريئة” للكاتبة فاتن سكرية في محافظات الجزائر العاصمة، بومرداس، عنابة وتلمسان. وسيؤدي الأدوار الرئيسية في المسلسل كل من عباس النوري وأحمد حجازي وعبير شمس الدين ولينا كرم.

ويتناول “عائلات من الشمال” الترابط من النواحي الإنسانية والتلاحم القوي بين العائلات والروابط الاجتماعية والجذور المشتركة، ويصور المسلسل معاناة ومشكلات الأفراد والأزواج.

وتبدأ حكاية المسلسل من عائلة أبوأيمن الذي يمد يده للخير ولمساعدة الآخرين دون أي مقابل وأي محسوبيات للعواقب مهما كانت، ويصادف فتاة اسمها مها في طريقه المظلم، فيقوم بمساعدتها بدافع الإنسانية.

وتستمر أحداث الحكاية، حيث يأوي أبو أيمن الفتاة التي تاهت عن زوجها بسبب حادث أليم، وهو لا يعلم أنها تحمل في أحشائها طفلا قد يكون مجهول الأب، ويتورط أبو أيمن في الحكاية.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: