الانتخابات البلدية ببلجيكا: مؤتمر لدعم مرشحين حزب تيم فؤاد أحيضر ببروكسل

بعد انطلاق حملات الدعاية الانتخابية للمرشحين فى الانتخابات البلدية البلجيكية 2024، بدأت الأحزاب السياسية البلجيكية ، تضع خريطة تحركات لها فى كل المدن لدعم مرشحيها، إلى جانب أداء دورها الخاص بتوعية الناخبين حول ضرورة المشاركة فى الاستحقاق البلدية.
ونظم حزب تيم فؤاد أحيضر، مؤتمر جماهيري حاشد يستهدف شرح إنجازات رئيس الحزب فؤاد أحيضر فى السنوات الماضية التى تولى فيها المسئولية، وتوضيح الحقائق بشأن بعض الشائعات التى تروج لها قوى الشر، بالإضافة إلى شرح متطلبات المرحلة المقبلة، وأهمية استكمال خُطى البناء والتنمية.
وقد كان المفاجأة لحزب فؤاد أحيضر الذي حقق نجاحا باهرا في الانتخابات البرلمانية السابقة بحصوله على أربعة مقاعد و تصدره المرتبة الثانية ببروكسيل من ضمن الاحزاب الفلامانية.
هذا و قد نظم الحزب ، مساء أمس الخميس، المؤتمر الجماهيري الأول لدعم وتأييد جميع المرشحين بالبلديات البلجيكية، بمشاركة المرشحين، بجيت، أندرلخت، مولمنبيك، والوي ، كانك، فيلفورد، أنفيرس و غيرهم من البلديات .
اللقاء الذي عرف حضور ازيد من 600 مواطن ، أغلبهم من الجالية المغربية و العربية من مؤيدي الحزب ، و ينتظر متتبعي الشأن المحلي تحقيق حزب فؤاد أحيضر المفاجأة ثانية في الاستحقاقات البلدية التي ستعرفها بلجيكا يوم 13 اكتوبر الجاري .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: