تصريحات «الماساج».. الكوميدي طاليس يخرج عن صمته

نفى الفنان الكوميدي عبد العالي لمهر، المعروف بلقب طاليس، مساء الجمعة 28 يونيو، ما ورد على لسان سيدة بخصوص «إقباله على محلات التدليك»، مؤكدا لجوءه إلى القضاء بغرض «متابعتها قانونيا».

وكان مقطع فيديو قد أثارا جدلا واسعا، خلال الـ24 ساعة الماضية، ظهرت من خلاله سيدة، قالت إنها كانت تشتغل في محلات تدليك (الماساج)، متحدثة عن «ما تشهده هذه الفضاءات من فساد»، معتبرة إياها بمثابة «أوكار للدعارة».

وفي الفيديو المُشار إليه، أشارت المتحدثة إلى مجموعة من الفنانين، قالت إنهم «كانوا يأتون إلى محل للتدليك اشتغلت به سابقا»، ثم ذكرت بعض الأسماء ذائعة الصيت وطنيا، منها اسم الفنان الكوميدي عبد العالي لمهر، الشهير بلقب طاليس.

وردا على ما اعتبره طاليس «ادعاءات»، قال: «أُقسم بالله العلي العظيم أنني لا أعرف هذه السيدة إطلاقا. فأنا لم أرَها ولم أتحدث إليها في حياتي»، مشيرا إلى أنها «تسعى إلى خلف «البوز» واكتساب شهرة عن طريق الإدلاء بتصريح مسيء في حقه».

وأردف الفنان الكوميدي: قائلا: «لم أتوجه في حياتي إلى حمام أو فضاء للتدليك، ودائما ما أتجنب الأماكن المشبوهة، فأنا أخاف الله قبل كل شيء، والأشخاص المحيطون بي يُدركون هذا الأمر الجيدا».

وأكد عبد العالي لمهر لجوءه إلى القضاء للدفاع عن سمعته، مُطالبا السيدة بالإدلاء بـ«مكالمة أو محادثة أو أي نوع من أنواع التواصل، كدليل تؤكد به صحة كلامها».

وفي سياق آخر، كان طاليس وزميلته الفنانة فدوى طالب قد تُوّجا بلقب «الجائزة الكبرى لأحسن سلسلة كوميدية للعام 2024»، وذلك بمهرجان مكناس للدراما التلفزية.

وتجدر الإشارة إلى أن سلسلة «صلاح وفاتي» هي من بطولة طاليس وفدوى الطالب، وقد جرى عرض جزئها الماضي في شهر رمضان للعام 2024 عبر القناة الأولى، وذلك بعد حققت نجاحا مُلفتا أثناء عرضها سابقا على موقع يوتيوب.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: