الشرطة الإسبانية تعتقل عامل الفندق الذي أساء لأسود الأطلس

ألقت الشرطة الإسبانية القبض على موظف في فندق”أورو ستار” بالعاصمة الإسبانية مدريد، وذلك بتهمة إهانات عنصرية ومعادية للإسلام ضد لاعبي المنتخب المغربي، حسب ما تداولته صحف محلية.

جدير بالذكر أن مواقع التواصل الإجتماعي قد غصت في الساعات القليلة الماضية بمجموعة من الصور الخاصة بعامل بالفندق السالف الذكر، يدعى أوسكار، والتي انهال فيها بالسب والقذف في حق عناصر المنتخب الوطني المغربي، لا لشيء سوى أنه اضطر إلى خدمتهم  في ساعات متأخرة خلال وجبة السحور.

ولم يتأخر رد فعل الجماهير المغربية كثيرا، عقب الإساءة الصادرة في حق عناصر المنتخب الوطني المغربي بالعاصمة الإسبانية مدريد، التي حل بها استعدادا للمباراة الودية التي ستجمعهم يوم غد الثلاثاء ضد منتخب البيرو.

وانخرط عدد من المغاربة في حملة ثأر من الفندق المصنف 5 نجوم، والذي تمت الإطاحة به إلى فندق من نجمة وحيدة في التقييم الخاص به عبر موقع “جوجل”، والذي يعد مرجعا مهما للراغبين في زيارة الفنادق، وهو الأمر الذي دفع إدراة الفندق إلى إلغاء تسجيله عبر موقع “جوجل”، كما دفع به إلى تقديم اعتذار رسمي عن الواقعة، مبرزا رفضه بشدة لأي سلوك يتعلق بالتمييز لأسباب تتعلق بالأصل العرقي أو الإثني أو الديني، موضحين أن الأشخاص الذين قاموا بتسجيل ونشر الفيديو على شبكاتهم الإجتماعية لا ينتمون إلى الفريق البشري للفندق وهم عمال خارجيون يتم الاستعانة بخدماتهم من وقت لآخر.
من جهة أخرى، يتساءل العديدون عن قرار الجامعة المغربية لكرة القدم وعما إذا كانت ستقدم على تغيير الفندق الذي يقيم به عناصر المنتخب الوطني المغربي أم أنها ستقبل باعتذار المؤسسة الفندقية

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: