الركراكي يكشف لائحة المنتخب المغربي التي ستواجه البرازيل والبيرو

حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم (الاتحاد المغربي)، موعد المعسكر التدريبي الذي سيخوضه المنتخب المغربي، في 20 من مارس الحالي، وذلك على بعد خمسة أيام من مواجهة البيرو في طنجة في 25 من مارس، ومواجهة البرازيل في مدريد في 28 من الشهر نفسه.

وكان المدرب المغربي وليد الركراكي قد كشف، الإثنين، عن القائمة النهائية للاعبين، الذين سيخوضون مبارتي البيرو والبرازيل، ضمن استعدادات الأسود للاستحقاقات القادمة.

ولم تعرف اختيارات الركراكي تغييرات كبيرة، فقد حافظت حراسة المرمى على ملامحها الأساسية مع إضافة اسم جديد، ونجد كلا من ياسين بونو، ومنير المحمدي ورضا التكناوتي، ومهدي بنعبيد.

على مستوى خط الدفاع، نجد كل من أشرف حكيمي، ونايف أكرد، وغانم سايس، ونصير مزراوي، وشادي رياض، وأشرف داري، وجواد الياميق، وعبد القادر عبقار، ويحيى عطية الله، وأيوب العمراوي.

في وسط الميدان، هناك سفيان أمرابط، وعبد الحميد الصابيري، وعزالدين أوناحي، وبنجامين بوشواري، وبلال الخنوس، وعمران لوزا، وياسين كشتا.

أما الهجوم فنجد حكيم زياش، وعبد الصمد الزلزولي، وزكرياء أبو خلال، ويوسف النصيري، وأنس الزروري، ووليد شديرة، وعبد الرزاق حمد الله، وسفيان بوفال، وإبراهيم صلاح.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: