العثور على جثة متفحمة لشرطي مرور داخل قناة للصرف الصحي بحد السوالم

الناوي

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، يوم الخميس 02 مارس الجاري ، وذلك لتحديد ظروف وملابسات إختفاء موظف شرطة في ظروف تحتمل شبهة إجرامية.

وحسب المعلومات الأولية للبحث ، فقد إختفى موظف شرطة يعمل بفرقة المرور بمنطقة أمن الرحمة بالدار البيضاء ، مباشرة بعد إنتهائه من مهامه مساء أمس الأربعاء ، مخلفا وراءه كاميرا وظيفية محمولة ونظارات شخصية تم العثور عليها وهي تحمل بقايا آثار دماء.

وقد مكنت عمليات المسح والتمشيط التي باشرتها مصالح الأمن الوطني بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي ، من العثور على جثة متفحمة داخل قناة للصرف الصحي بالقرب من دوار “الخدارة” بضواحي حد السوالم ، والتي يشتبه في كونها لموظف الشرطة المختفي ، خصوصا بعدما تم العثور بمسرح الحادث على أصفاد مهنية وبقايا من صدريته الوظيفية.

وفي نفس السياق ، مازال خبراء الشرطة العلمية والتقنية ، يشتغلون حاليا على التحقق من هوية الضحية ، بالإعتماد على بصماته الجينية ، بينما يواصل ضباط الشرطة القضائية أبحاثهم الميدانية وانتداباتهم التقنية تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، وذلك للكشف عن ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: