استئنافية القنيطرة تؤيد الحكم في حق مختطف الطفلة فاطمة الزهراء

La rédaction

أيدت غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بالقنيطرة، الحكم الصادر عن غرفة الجنايات الابتدائية في حق المتهم باختطاف الطفلة فاطمة الزهراء، من داخل محل تجاري بحي العلامة بالقنيطرة.

وكانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالقنيطرة، قضت بـ 15 سجنا نافذا في حق المتهم باختطاف طفلة من داخل دكان بمدينة القنيطرة.

وكانت المصالح الأمنية بالقنيطرة، قد تمكنت من العثور على الطفلة التي تعرضت لعملية اختطاف من طرف شخص داخل محل تجاري بحي العلامة داخل حافلة للنقل العمومي.

وأسفرت الأبحاث والتحريات، التي باشرتها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة، مدعومة بالخبرات التقنية وعمليات التشخيص البصري، عن تحديد الهوية الكاملة للشخص المشتبه في تورطه في اختطاف طفلة قاصر تبلغ من العمر خمس سنوات، والتي تم العثور عليها صباح اليوم في وضعية صحية سليمة.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عملية استغلال المعطيات التعريفية للمشتبه فيه، البالغ من العمر 37 سنة، مكنت من تحديد مكان تواجده في قارب للصيد البحري يعمل على متنه، والذي كان قد غادر الميناء ويتواجد في عرض البحر، وهو ما استدعى التنسيق مع الدرك البحري من أجل توقيف المشتبه فيه خلال فترة إبحاره.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: