صحفي بارز يفجر خلفيات فضائح إقصاء المنتخب المغربي في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

La rédaction

فجر صحفي بارز خلفيات فضائح إقصاء المنتخب الوطني المغربي في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 على يد المنتخبالفرنسي.
في هذا السياق، و بحسب معلومات استقاها من مصادر داخل الفيفا، ذكر الصحفي البارزطلحة جبريل، بأن شركاتالإشهار الكبرى ضغطت، لتكون نهاية مونديال قطر 2022، بين فرنسا والأرجنتين، قبل انطلاق العرس الكروي، و أضافالمتحدث نفسه، بأن أن شركتي إشهار كبيرتين بالضبط، هما من مارستا ضغطا مهولا لتجمع المباراة النهائية بين النجمينمبابيوميسي”.

وأكد طلحة جبريل بأن معلوماته التي أدلى بها حول إقصاء المنتخب الوطني من دور النصف النهائي من كأس العالم قطر2022 ،مؤكدةمليون في المائة، ومستقاة من مصدر موثوق من داخلالاتحاد الدولي لكرة القدم” “فيفا”.

و أضاف المصدر ذاته، أن ما قام به الحكم المكسيكي في حق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بعدم احتساب ضربتيجزاء لصالحهم، كان أمرا متعمدا، واصفا ما وقع للمنتخب المغربي في مباراة نصف النهائي ضد فرنسا، بعمليةالتآمرالواضحة جدا.

وفي ظل هذا، أوضح طلحة جبريل بأن المنتخب المغربي كان يجب على الأقل أن يصل إلى ضربات الترجيح، في مقابلة النصف، مشددا على أنه يتحمل المسؤولية فيما يقول ويعرف ما يقول.

و الغريب في الامر هو تجاهل المسؤولين المغاربة لهذه المآمرة التي بنيت بقدوم الرئيس الفرنسي إمانويل ماكرون الى قطر ، الشيء الذي يجعلنا عن الدور الذي يلعبه فوزي لقجع و المسؤولين من الجامعة الملكية لكرة القدم الذين تناسوا عملهم الحقيقي و انشغلوا في سرقة تذاكر المباريات.

هذا و بعد فضح الحقيقة للرأي العام المغربي و العالمي تبقى التساؤلات المطروحة عن ردة فعل الجامعة الملكية لكرة القدم و كذا المسؤولين المغاربة لفضح هذه الخروقات .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: