إعتداء على الفنان الشعبي سعيد الصنهاجي بمدينة مونبوليي.

بوشعيب البازي

كشفت مصادر خاصة لأخبارنا الجالية تعرض الفنان الشعبي سعيد الصنهاني للاعتداء إبان إحيائه لحفل القفطان المغربي بلا حدود الذي نظم يوم 19 نونبر 2022 بمدينة مونبوليي الفرنسية.

و حسب نفس المصادر التي تؤكد أن الفنان سعيد الصنهاجي تحرش بمهاجرة مغربية تقطن بالديار الاسبانية الشيء الذي نتج عنه مشادات كلامية  وصلت حتى الى الضرب و الجرح مع الفنان الشعبي و مع الطاقم المرافق له قبل دخول قاعة الحفل.

هذا و قد تطورت الامور بعد انهاء الحفل حيث وصلت الامور الى   مطاردة بالسيارات على الطريق السيار الشيء الذي جعل طاقم الفنان الشعبي يتوقف عن السير ليتعرضوا لإعتداء مما سبب لبعض مرافقيه لكسر على مستوى الانف و العديد من الاضرار المادية و المعنوية مع تخريب كامل لسيارته.

و في نفس السياق فقد رفعت دعوى قضائية ضد المعتدين لدى رجال الدرك بمدينة نييم الفرنسية.

هذا و يحمل بعض الفاعلين الجمعويين المسؤولية الكاملة للفنان سعيد الصنهاجي الذي كان في حالة سكر متقدمة جعلته يسبب الحرج و العنت للمهاجرة المغربية و يعتدي على عفتها و طهارتها و حقها في صيانة شرفها و حماية عرضها ، كما صرح الفاعل الجمهوري أن تصرف الفنان سعيد الصنهاجي يعتبر استطالة غير مبررة على عواطف النساء الحاضرات في الحفل ، واستقواء دنيئا على ضعفهن ،، كما أن فيه امتهانا لكرامة المرأة  وآدميتها، فهي في نظر سعيد الصنهاجي  ليست سوى وسيلة لإشباع النزوات وإرضاء الأهواء وتسكين الرغبات..حسب تصريح هذا الاخير .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: