من يحمي الفساد بجماعة القنيطرة..العمدة يفصل موظفة فضحت خروقات العقار

La rédaction

يواصل مجلس البلدي بمدينة القنيطرة  تصدر العناوين حول خروقات العقار في ظل تفجر ملف خروقات التعمير بجماعة تمارة التي حصدت عامل الإقليم وعدد من المسؤولين.

وفي سابقة خطيرة، وعوض تحريك مسطرة التحقيق، سارع عمدة المدينة “البوعناني” لعزل موظفة من منصبها، مباشرة بعد فضحها لخروقات خطيرة في قطاع العقار بالمدينة.

العمدة “البوعناني” الذي ليس سوى الموثق (Notaire) المعروف، وفور توصله بإخبار من مسؤولة قسم التعمير بالمجلس الجماعي، حول خروقات  خطيرة في قطاع التعمير، عند لإعفائها من منصبها.

وكشفت مسؤولة قسم التعمير، في مراسلتها لرئيس مجلس المدينة، عن خروقات تسليم رخص خارج القانون، بينما لازالت وزارة الداخلية لم ووفد أية لجنة إفتحاص رغم دعوات حقوقية و نشر منابر إعلامية لعشرات القضايا و الملفات و القصاصات الإخبارية حول هذه الخروقات بذات المدينة.

جدير بالذكر، أن (منعشين عقاريين) أصدقاء العمدة، حصلوا خلال فترة حكم حزب “العدالة والتنمية” على عشرات الهكتارات وسط المدينة، في ظروف غامضة، ورغم كل الدعوات لإجراء تحقيقات في هذه التفويتات لتجزئته سكنية، وطرق حصول هؤلاء على هذه الأراضي، فإن السلطات المعنية لم تحرك ساكناً.

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: