الحموشي ضمن التشكيل الجديد للمجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية

الناوي

عمد المجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية ، إلى إختيار عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني ، ضمن تشكيلها الجديد.

وفي نفس السياق ، نشر حساب جامعة نايف العربية الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي لائحة تكشف أسماء الشخصيات الأعضاء في التشكيل الجديد للمجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية في دورته الجديدة 48 ، برئاسة الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية رئيس المجلس الأعلى للجامعة.

المجلس، الذي سيضم عبد اللطيف حموشي كعضوا بارزا فيه ، يسهر على رسم سياستة العامة ، ويشرف على شؤونه العلمية والإدارية والمالية ، كما يتخذ القرارات التي تكفل التحقيق الأمثل لأهدافها.
ويعتبر إختيار عبد اللطيف حموشي ، ضمن هذا الصرح الأمني ، هو تجسيد لثقة الأشقاء الخليجيين في المملكة المغربية وكفاءتها في المجال الأمني والإستخباراتي ، الذي راهنت عليه الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا .

ومن المرتقب أن يعقد المجلس إجتماعاته اليوم الخميس 10 نونبر 2022 بمقر الجامعة في العاصمة السعودية الرياض.

يذكر أن جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية هي “منظمة عربية ذات شخصية إعتبارية تتمتع بصفة دبلوماسية” ، وهي الجهاز العلمي لمجلس وزراء الداخلية العرب ، تعنى بالتعليم العالي والبحث العلمي والتدريب في المجالات الأمنية والميادين ذات العلاقة ويقع مقرها بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: