العربية للطيران تطلق رحلات من المغرب نحو 9 مدن أوروبية بأثمنة زهيدة

الناوي

أعلنت شركة العربية للطيران ، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة ، عن إطلاق عروض إستثنائية للمسافرين المتوجهين من المغرب نحو تسع وجهات مختارة في أوروبا.

وتسري هذه العروض على رحلات الذهاب فقط ، التى يتم حجزها لغاية 31 مارس 2023، والمتوجهة إلى كل من فرنسا وإسبانيا وبلجيكا وإيطاليا والمملكة المتحدة وسويسرا وألمانيا وهولندا وتركيا.

 ووفق بلاغ للشركة، فسيستفيد من هذا العرض المقترح من “العربية المغرب” أول 65.000 مسافر سيحجزون رحلاتهم إلى الوجهات المذكورة.

وأضاف ذات المصدر أنه يُمكن لزبناء الشركة حجز رحلاتهم المباشرة إلى هذه الوجهات، إما عبر الموقع الرسمي للشركة، أو من خلال الإتصال هاتفيا بمراكز الإتصال أو وكالات السفر المرخص لها. 

كما دعت الشركة في بلاغها زبناءَها إلى الإستفادة من خدمة تسجيل السفر عبر الإنترنت ، وإتمام إجراءات سفرهم عن طريق الموقع الرسمي للشركة أو من خلال التطبيق المحمول على الهواتف الذكية ، “فضلا عن الإستفادة من برنامج الوفاء AirRewards الأكثر سخاءً”.

ويشار إلى أن “العربية المغرب” هي عضو في مجموعة “العربية للطيران”، مقرها الرئيسي في العاصمة الإقتصادية الدار البيضاء، وتأسست في سنة 2009، “حيث تعتبر أول شركة للنقل الجوي الإقتصادي بالمغرب ، توفر لزبائنها الراحة والأمان وأفضل خدمات القيمة المضافة مقابل أسعار مقبولة”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: