google.com, pub-4622360082312857, DIRECT, f08c47fec0942fa0

تدخلات استباقية من طرف رجال الامن بسوق الخبازات للحد من انتشار الجريمة

بوشعيب البازي

تعززت جهود الشرطة بمنطقة الخبازات بالقنيطرة  لزجر الجريمة بإصدار والي الامن القنيطرة السيد عبد الله محسون ، قرارات إدارية تقضي بمتابعة كل صغيرة و كبيرة للوقاية من الجريمة ومكافحتها.

وذكر مصدر مطلع أن المجهودات المبذولة من رجال الامن بسوق الخبازات يأتي في إطار جهود ولاية الامن القنيطرة لتعزيز آليات مكافحة الجريمة وتدعيم الشعور بالأمن، في سياق موسوم بتنامي التحديات الأمنية وظهور أنماط إجرامية مستجدة، كما أنها تتزامن مع شروع المديرية العامة للأمن الوطني في تنزيل خطة العمل المندمجة في مجال مكافحة الجريمة .
وتشمل مجالات التدخل الوظيفي لرجال الامن، مكافحة الشبكات الإجرامية التي تنشط في سوق الخبازات ، و الحفاظ على الامن بالمنطقة بتدابير استباقية ، فضلا عن افراغ الممرات للسوق من الباعة المتجولين ( الفراشات ).

وتراهن ولاية امن القنيطرة، من خلال الفرق الامنية بسوق الخبازات، على مواصلة تنفيذ مخطط العمل الرامي للإستجابة الفورية لارتفاع الطلب العمومي على الخدمات الشرطية بمنطقة الخبازات ، فضلا عن تعزيزالنجاعة في التدخلات الامنية.
و يذكر أن خطة العمل الجديدة لوالي الامن القنيطرة و نائبه السيد بوزيان مومني تشكل خارطة طريق متكاملة تهدف إلى تعزيز جهود مكافحة الجريمة بمختلف أشكالها وتجلياتها،خصوصا تلك المنظمة  كالاتجار في المخدرات ومكافحة شبكات تنظيم الهجرة السرية والاتجار في البشر.

أما من منظور الإجراءات الداعمة والمواكبة، تعمل ولاية الامن بالقنيطرة حاليا على وضع تصورات وخطط عمل قطاعية ومتخصصة ، تروم مواكبة هذه الخطة من خلال توفير كافة الموارد الضرورية لإنجاحها، خصوصا الرفع من الكفاءة المهنية للموارد البشرية الشرطية، من خلال تعزيز الرفع من المستوى الأكاديمي للتكوين التخصصي لموظف الشرطة.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: