google.com, pub-4622360082312857, DIRECT, f08c47fec0942fa0

صوفيا سعيدي تفوز بلقب أحسن مذيعة لسنة 2022 بإيطاليا

La rédaction

تم تكريم المغربية المتألقة صوفيا سعيدي، مقدمة برنامج MBC Trending كأحسن مذيعة لسنة 2022 بإيطاليا، وذلك ضمن فعاليات مهرجان  Maratea Film. و قد  إعتمدت على إطلالة بسيطة ،حيث  اخترت فيها فستان أزرق ملكي من تصميم Sima Couture Paris برزتها كاحدى نجمات هوليود.

وفي هذا الإطار، عبرت صوفيا سعيدي عن اعتزازها وفخرها الكبيرين بهذا التكريم، مضيفة أن “قناة الـ MBC فخورة بإنجازي”.

وأضافت سعيدي أن “أيقونة الجمال الممثلة صوفيا لورين تكرمت بنفس التكريم بمجال التمثيل في عام 2021، وجاء دوريهده السنة بمجال الإعلام”.

وتابعت بالقول: “إنجازاتي كمذيعة ببرنامج ال MBC Trending”، بالإضافة إلى أنها “أمنّت أهم مقابلات مع أشخاص من العالم الفني و عالم الأعمال”. وعرف حفل تكريم صوفيا سعيدي حضور عدد كبير من مشاهير الفن والإعلام في العالم في حفل بثته مباشرة قناة Rai Italia. يجب التذكير أن صوفيا سعيدي، تستعد لتقديم برنامج “تراندينغ” على قناة “إم بي سي” العربية، المغربية صوفيا سعيدي، لإطلاق موسم جديد من البرنامج بحلة مختلفة.

وسيعرف الموسم المقبل من البرنامج تغييرا على مستوى الضيوف، وذلك نزولا عند رغبة الجمهور المغربي الذي طالب صوفيا سعيدي باستضافة أبناء بلدها من النجوم الشباب، مثل زهير بهاوي، ومنال بنشليخة، وإيهاب أمير، وزكرياء الغافولي وغيرهم، كما ستخص صوفيا جمهور البرنامج بالعديد المفاجآت. وخطفت صوفيا سعيدي الأضواء خلال تقديمها أولى حلقات برنامج “إم بي سي تراندينغ”، الذي يحظى بشعبية واسعة في العالم العربي، واستطاعت أن تبرز بشكل مهني مدى قدرتها وتمكنها من الوقوف أمام الكاميرا وتقديم برنامج حواري من هذا الحجم على قناة عربية.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: