google.com, pub-4622360082312857, DIRECT, f08c47fec0942fa0

مجلس الجالية المغربية بالخارج يثمن التدبير الملكي لملف الطائفة اليهودية

La redaction

ثمن مجلس الجالية المغربية بالخارج عاليا النظر السديد لمولانا أمير المؤمنين بصفته الراعي الأمين والساهر الحكيم على شؤون مغاربة العالم.

واعتبر مجلس الجالية المغربية بالخارج في بلاغ له ، بأن هذه المبادرة السامية هي خطوة أخرى على درب تعزيز مشاركة اليهود المغاربة بالخارج في الإرتباط المكين بالهوية المغربية الغنية بكل روافدها الدستورية، وآلية من شأنها تمكين المغاربة اليهود بالخارج من خدمة قضايا وطنهم المغرب والدفاع عن مصالحه العليا.

وبالمناسبة؛ إستحضر مجلس الجالية بتنظيمه لمؤتمر خاص بيهود مغاربة العالم بمدينة مراكش حضره من أجل مغربة متقاسمة” في شهر نوفمبر من سنة 2018 حول موضوع: ” قرابة 300 من أعضاء الطائفة اليهودية المغربية عبر العالم والذي حظي برعاية سامية وعناية خاصة من مولانا أمير المؤمنين.

يأتي هذا على إثر تفضل الملك محمد السادس، أمير المؤمنين بترأس مجلس وزراء اليوم الأربعاء 13 يوليوز 2022 ،تضمن ضمن جدول أعماله النظر السديد للتدابير التي تم إعدادها بشأن تنظيم الطائفة اليهودية المغربية وتهم المنظومة المرفوعة لنظر جلالته إحداث لجنة اليهود المغاربة بالخارج.

وخلص المصدر ذاته ، بالدعاء لجلالة ملك البلاد أن يبقى سندا أمينا وأبا حكيما لمغاربة العالم، وحفظه في ولي عهده مولاي الحسن وأسرته الصغيرة والكبيرة.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: