google.com, pub-4622360082312857, DIRECT, f08c47fec0942fa0

القنيطرة…إستقبال خرافي لأبطال كرة الفوتصال

عبد العزيز الناوي

إستقبلت ساكنة مدينة القنيطرة، بمعية جماهير النادي القنيطري “حلالة بويز” ، مساء يوم الأربعاء حفل إستقبال خرافي لأعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة ، وذلك إحتفاء بفوزهم بكأس العرب، التي إحتضنتها السعودية.

الإحتفال الذي لم يكن مبرمجا ، ولم يتم إشهاره بالمستوى المطلوب ، حيث تم الإقتصار فقط على وسائل التواصل الإجتماعي “الواتساب” ، وبالرغم من كل ذلك ، حج العشرات من مشجعي الفريق إلى الساحة الإدارية لبلدية القنيطرة ، وتم إنزال أمني مكثف تفاديا لأي إنفلات جماهيري .حجي
حيث تم إستقبال أبطال الفوتسال بالشهب النارية والأناشيد الرياضية التي رددها فصيل حلالة بويز بحب وعشق كبيرين ، أضفت جوا رياضيا رائعا بالمكان وسافرت بالحضور إلى الزمن الجميل إلى أمجاد النادي القنيطري الجريح .

لقد عانقت جماهير مدينة القنيطرة مرة أخرى ، أبطال المنتخب الوطني المغربي للفوتصال الذي يضم في صفوفه عدد من أبناء مدينة القنيطرة والمدرب هشام الدكيك.

وجدير بالذكر ، أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة قد عاد الى أرض الوطن ،مساء يوم الأربعاء ،متوجا بلقب النسخة السادسة والثاني له ، من بطولة كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة، الذي أحرزه في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية على حساب نظيره العراقي بثلاثية نظيفة ليرسخ بالتالي تربعه على كرسي الزعامة والتتويج إفريقيا و عربيا.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: