google.com, pub-4622360082312857, DIRECT, f08c47fec0942fa0

تزامنا مع عطلة العيد ودخول مغاربة العالم.. توقف الأشغال بمحاور طرقية هامة

الشافي

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، عن توقيف الأشغال على مستوى الطرق السيارة قيد الخدمة قصد استقبال مغاربة العالم، مشيرة إلى أن هذه العملية هي جزء من نظام “اليقظة الشاملة” الذي اعتمدته لاستقبال مغاربة العالم في أفضل الظروف، ولتأمين وتخفيف حركة السير التي تشهد تدفقا كبيرا على مستوى الطرق السيارة خلال موسم الصيف.

وقالت الشركة اليوم الثلاثاء في بلاغ لها، إنه واستعدادا لاستقبال مغاربة العالم، قررت توقيف أشغال الصيانة والتحديث على مستوى شبكة الطرق السيارة، ابتداء من يوم الخميس 30 يونيو 2022.

وعزت الشركة هذا القرار إلى الرغبة في الحفاظ على الجودة المثلى لخدماتها ولسلامة مستعملي الطرق السيارة، واستعدادًا للذروة المتوقعة في حركة السير بمناسبة عودة مغاربة العالم، وكذا عطلة عيد الأضحى الذي سيتم الاحتفال به هذه السنة في شهر يوليوز.

ويستثني هذا التوقيف أشغال توسيع المقطعين التاليين: الطريق السيار المداري للدار البيضاء، المقطع بين محطة الأداء تيط مليل إلى مفرق ليساسفة، وأيضا الطريق السيار الدار البيضاء – برشيد من مفترق سيدي معروف إلى بدال بوسكورة، مشيرة إلى أن هاذين المشروعين سيتم تنفيذهما دون تحويل حركة السير خلال هذه الفترة.

وعمدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى تعزيز علامات التشوير المؤقتة في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير.

 

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: