بنيويورك ينجا الخطاط يبرز أهم فرص الاستثمار في الأقاليم الجنوبية للمملكة

نورالدين الفيزاري

بحضور رئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، مرفوقا بعدد من أعضاء وأطر المجلس، تم تنظيم ملتقى الإستثمار المغربي الأمريكي بولاية نيويورك، وذلك تتويجا للملتقى الإستثماري الذي تم تنظيمه بمدينة الداخلة خلال شهر مارس الماضي.

وخلال هذا الملتقى، المنظم من طرف مجلس جهة الداخلة وادي الذهب بشراكة مع وزارة الصناعة والتجارة، تم تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية المتعددة في الأقاليم الجنوبية للمملكة بفضل الاستراتيجية المحكمة والمتعددة القطاعات التي تم إنجازها تحت قيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

وأكد السيد الخطاط ينجا في، معرض حديثه في الملتقى، على أن هذا الملتقى الإستثماري هام جدا لأنه يتطرق لأبرز ما يميز الأقاليم الجنوبية من فرص للإستثمار في مختلف القطاعات السياحية والفلاحية والطاقات المتجددة.

كما أشار رئيس المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب أيضا، على أن هذا الملتقى الإستثماري يأتي في أعقاب منتدى الأعمال المغربي الأمريكي الذي انعقد في مارس الماضي في مدينة الداخلة عروس الجنوب.

وأوضح السيد الخطاط ينجا إلى أن هذا الحدث، الذي حضره عدد كبير من الفاعلين الاقتصاديين الأمريكيين، يدل على الاهتمام الذي يولى لتعزيز سبل التعاون والشراكة بين البلدين، مشيرًا إلى أن الاجتماع الذي استضافته أهم المدن الكبرى بالولايات المتحدة الأمريكية يعد بمثابة منصة لعرض الأعمال والإمكانيات الاجتماعية والاقتصادية وفرص الاستثمار التي توفرها جهة الداخلة وادي الذهب.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: