نجاح منظومة أخد المواعيد بالقنصلية المغربية بأنفرس

نجاة الواجب

في إطار تجويد وتحسين الخدمات المقدمة لأفراد الجالية المغربية، إعتمدت القنصلية العامة للمملكة المغربية بأنفرس، ببلجيكا، ابتداء من شهر دجنبر 2021 منظومة إلكترونية لأخذ المواعيد المسبقة، لقضاء مصالح المواطنين، ولتحسين وتقريب الخدمات القنصلية، وتقليص وقت الانتظار وتوفير ظروف استقبال جيدة.

و في هذا السياق ، أطلقت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج مخططا لإصلاح المنظومة القنصلية، في إطار ورشها الإصلاحي العميق الذي يهدف إلى تقريب الخدمات القنصلية للمغاربة المقيمين بالخارج، الذي يجعل تجويد الخدمات القنصلية في صلب اهتماماتها، وينبني على تحسين ظروف الاستقبال بالقنصليات والرفع من جودة الخدمات عبر تبسيط المساطر واعتماد التدبير الرقمي.

وتجدر الإشارة إلى أن القنصل العام للمملكة المغربية بأنفرس السيد ابراهيم رزقي وجل الأطر والموظفين والأعوان المحليين، يقومون بمجهودات جبارة لقضاء مصالح المواطنين و مساعدتهم على أخد المواعيد بالنسبة للأشخاص الذين لا يتقنون ذلك، الأمر الذي يستحقون عليه كل الشكر والتنويه و الإشادة، رغم الظرفية الصعبة المتمثلة في عدم تجاوب و إنضباط بعض المواطنين . .

اترك رد

2 تعليقات
  1. Simon يقول

    ماكاين نجاح تنمشيو باش نقضي مصلاحتي فالساعة تنبقا النهار كامل كان عندي الموعد مع 10 صباحا خرجت من القنصلية تال 13 هادا هو النجاح. بلا ماتكدبو على الناس وبراكة من النفاق.

    1. La rédaction يقول

      السلام عليكم
      هل بإمكانك الادلاء بتصريح ؟

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: