تعيينات جديدة لعدد من مدراء مطارات المملكة

La redaction

أقدمت المديرة العامة الجديدة للمكتب الوطني للمطارات “حبيبة لقلالش” ، على القيام بزيارات مفاجئة قادتها إلى عدد من مطارات المملكة، حيث أزاحت مدراء مطارات طنجة وأكادير وفاس عن مناصبهم .
 حيث سارعت المديرية العامة الجديدة، لـ “ONDA”، إلى تعيين مدراء جدد لهذه المطارات، وذلك موازاة مع إطلاق المخطط الإستراتيجي الجديد للمكتب الوطني للمطارات “Envol 2025”.

وفي نفس السياق أوضح المكتب الوطني للمطارات، في بلاغ له ، أن هذه التعيينات التي ستدخل حيز التنفيذ إبتداء من 16 ماي الجاري.
والتي شملت كلا من محمد بهاج قائدا لمطار طنجة إبن بطوطة، و عبد المجيد بكيز قائدا لمطار أكادير المسيرة، ومصطفى الخدري قائدا لمطار فاس – سايس.
 
وأضاف ذات المصدر ، أن هذه التعيينات أملتها الإكراهات الناجمة عن الوضع الجديد الذي فرضته الأزمة الصحية وتحدياتها الكبرى المطروحة بالنسبة للمطارات.

وأبرز البلاغ أن من بين توجهات هذا المخطط الإستراتيجي الجديد تخصيص أهداف للتميز العملي للمطارات، من حيث جودة الخدمات المقدمة للمسافرين وتحسين تجربة الزبون، وذلك من أجل تحقيق طموح المكتب في أن يكون مؤسسة تجعل من الزبون مركز إهتماماتها مع توفير أفضل المعايير الدولية في ما يخص الإستغلال المطاري والملاحة الجوية.

وخلص البلاغ إلى أن من بين المهام التي ستوكل للقادة الجدد للمطارات على المدى القصير التدبير الجيد لفترة الذروة الصيفية من خلال توفير ظروف إستقبال مثلى للمسافرين وفقا لأفضل معايير الصحة والسلامة والأمن وجودة الخدمات.
 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: