شركة فينير توزع وجبات إفطار على المسافرين بمطار أنفيرس البلجيكي

بوشعيب البازي

في إطار سعيه لتقديم أفضل الخدمات للمسافرين والمتعاملين والتسهيل عليهم في الشهر الفضيل، ، تواصل شركة فينير مبادرة تقديم وجبات إفطار للمسافرين المغادرين عبر مطار أنفيرس البلجيكي في اتجاه المغرب في وقت الإفطار.

وتهدف المبادرة إلى تعزيز روح التكافل والإخاء خلال الشهر الفضيل، ورسم البسمة على وجوه المسافرين عبر مطار أنفيرس الذي فاق عددهم 110 مسافر  من خلال تقديم كافة أشكال الدعم لتسهيل إجراءات سفرهم. كما تسعى شركة فينير التي يترأسها السيد مصطفى ويعيش من خلال هذه المبادرة، إلى ترسيخ القيم والعادات المتأصلة في عمق المجتمع المغربي.

ويقوم  مصطفى ويعيش بالإشراف على هذا المشروع الانساني مند سنة 2017 الذي يهدف الى تعزيز روح التكافل وإعطاء صورة طيبة عن معاني ومضامين شهر رمضان المبارك ومدى اهتمام مطارات بلجيكا بكل ما من شأنه دعم القيم والعادات الاصيلة للمجتمع المغربي.

و بحضورالقنصل العام للمملكة المغربية بالجهة الفلامانية السيد إبراهيم رزقي و العديد رجال الاعمال و شخصيات المدنية ، قال مصطفى ويعيش مدير شركة فينير للخدمات بالمطار : “انه شهر الخير والبركة وفريقنا يعمل بجد لإبراز القيمة الانسانية لشهر رمضان المبارك. وضمن هذا الاطار نقوم بإبفطار المسافرين في الفترة المسائية وذلك لمياعدتهم على رحلتهم وصيامهم».

وتم من خلال هذة المبادرة  توزيع اكثر من 140 وجبة في مطار أنفيرس البلجيكي على المسافرين والموظفين العاملين في المطار بدعم من كل من شركة فينير و جمعية المقاولين الفلامنكيين من أصول مغربية . وحرص الفريق المشرف على المشروع على أن تكون هذه الوجبات المقدمة صحية و دات طابع مغربي أصيل.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: