فوزي لقجع يحسم في مستقبل وحيد خاليلوزيتش مع المنتخب المغربي

ديدي

أكد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، مستمر في منصبه حتى الآن، مفندا شائعات رحيله عن “أسود الأطلس”.

وأوضح رئيس الجامعة خلال اجتماع المكتب المديري الذي أقيم في مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، أن مستوى المنتخب الوطني تطور بشكل كبير، الشيء الذي يؤكد صعوده في سلم التصنيف الشهري الذي يصدره الإتحاد الدولي لكرة القدم، إذ أصحبت النخبة الوطنية تحتل الرتبة 24 عالميا والثانية على المستوى الإفريقي.

وشدد لقجع على أن باب المنتخب مفتوح لجميع اللاعبين المغاربة، وأن المرحلة المقبلة تتطلب تذويب جميع الخلافات ويبقى في النهاية، المواظبة والأداء التقني هو الفيصل في اختيارات المنتخب الوطني التي تعود في النهاية للمدرب الوطني وطاقمه التقني.

وأشار رئيس الجهاز الوصي على الكرة في المغرب، أنه سيجتمع مع المدرب خاليبلوزيتش نهاية شهر رمضان بعد عودته من إجازته خارج المغرب لوضع خارطة طريق واضحة المعالم من أجل الاستعداد الجيد للمنافسات القادمة في مقدمتها تصفيات كأس افريقيا للأمم ونهائيات كأس العالم.

وأضاف لقجع: “عقدت اجتماع في الثالث من رمضان مع المدرب وحيد دام أكثر ساعتين، ودار حول الأفاق المستقبلية والاختيارات التي تمت من أجل معسكر المنتخب الوطني في قطر تحضيرا لكأس العالم”.

وأتم: “ومن أجل رفع اللبس فليس هناك أي اختلاف أو سوء تفاهم بيني وبين المدرب خاليلوزيتش، وأي قرار رسمي سيتم نشره عبر منصات تواصل الجامعة، حاليا خاليلوزيتش هو مدرب المنتخب الوطني ويربطه عقد مع الجامعة وأي حديث عن المستقبل هو من علم الغيب”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: