google.com, pub-4622360082312857, DIRECT, f08c47fec0942fa0

سابقة خطيرة في العمل الصحافي قفة مخاريق تثير زوبعة من إنتقادات الصحافيين المغاربة

La redaction


كشفت نقابة الصحافيين المغاربة ، أنها تابعت بإستغراب وإمتعاض كبيرين قيام نقابة تم تأسيسها حديثا تضم موظفين وأشخاص لاعلاقة لهم بمهنة المتاعب في خطوة غير مسبوقة بتوزيع قفف رمضان على المنتسبين إليها ، أمام بعض وسائل الإعلام في ضرب صارخ لكرامة الصحافيين و محاولة من بعض النقابيين والسياسيين والجمعويين تشويه سمعة مهنة الصحافة والصحافيين بمثل هذه الخرجات المفضوحة.

وأفرز هذا الحدث إستنكارا صارخا وسط الصحافيين المهنيين ، الذين عبروا عبر صفحاتهم وحساباتهم بمواقع التواصل الإجتماعي عن إستنكارهم وسجبهم لهذه الخطوة الوطيئة ، التي تعتبر كوصمة عار على جبين من يدعون إنتسابهم للسلطة الرابعة ظلما وعدوانا.

وفي نفس السياق ، دخلت على الخط النقابة الوطنية للصحافة المغربية، التي أذانت بشدة هذا السلوك الذي وصفته بـ”الجبان الذي فضح مخططات نقابة الموظفين وبعض المسترزقين التي تسعى جاهدة لتمريغ وجه الصحافة في الوحل”.

وختمت النقابة بيانها بالقول : ” عوض الدفاع عن حقوق الصحافيين والدعوة لتحسين وضعيتهم هاهي تحاول بشكل مفضوح تقديم الصحافيين أمام النقابيين والسياسيين والجمعويين وسط بهرجة إعلامية كمتسولين ينتظرون الصدقة والإحسان” .

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: