فتح تحقيق قضائي في قضية المواجهات العنيفة بين طلبة جامعة مرتيل

La redaction

باشرت الشرطة القضائية بولاية أمن مدينة تطوان، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بإرتكاب أعمال العنف المتبادل بين مجموعة من الطلبة داخل الحرم الجامعي بمدينة مرتيل.

وذكر مصدر أمني أن مصالح الأمن الوطني تفاعلت مع محتويات رقمية تظهر تبادل مجموعة من الأشخاص المحسوبين على فصائل طلابية للعنف ، داخل إحدى المؤسسات الجامعية بمدينة مرتيل، حيث بادرت بإشعار السلطات القضائية المختصة بهذه الأفعال الإجرامية ، لفتح بحث قضائي لتوقيف المتورطين فيها.

وأفاد ذات المصدر ، أنه وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بتطوان، فإن الشرطة القضائية التابعة للأمن الولائي تباشر كافة الأبحاث والتحريات الضرورية، المدعومة بالخبرات التقنية، من أجل تحديد هوية المتورطين في إرتكاب هذه الأفعال الإجرامية وحصر أسبابها وخلفياتها، وذلك في أفق توقيفهم وتقديمهم أمام العدالة.

وكانت كلية الآداب والعلوم الإنسانية التابعة لجامعة عبد المالك السعدي بتطوان، أمس الثلاثاء، مسرحا لمواجهات عنيفة بين محسوبين على “فصيل الطلبة القاعديين التقدميين” ومحسوبين على “فصيل طلابي إسلامي”، على هامش إنطلاق الإنتخابات الطلابية .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: