إبن الرئيس الجزائري يقتل شيخاً ويلوذ بالفرار تحت الحماية الأمنية

La redaction

كشف موقع اخباري جزائري، ان سلطات المرادية قد تدخلت أخيرا لإطلاق سراح خالد تبون نجل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون ، مباشرة بعد إعتقاله في حادث سير مميت بالشارع العام.

وقال الموقع “الجزائر تايمز” أن السلطات الجزائرية قد اعطت تعليماتها لإطلاق سراح نجل الرئيس فورا بعد إرتكابه حادث سير قاتل ، وهو في حالة سكر طافح إلى جانب عشيقته على متن سيارة مرسيدس فخمة سوداء اللون. وأضاف ذات المصدر ان الحادث القاتل الذي إرتكبه خالد تبون الملقب بخالد الكوكايين لإرتباطه الكبير بتجارة المخدرات ، قد اسفر عن مقتل عجوز طاعن في السن وسط شارع العربي بن مهيدي وفي وقت متأخر من الليل.

وبحسب المصدر نفسه ، فقد تم تسجيل الحادث ضد إسم مجهول ، بينما تم السماح لنجل الرئيس الجزائري بمواصلة الطريق مع طمس معالم الجريمة ونقل جثة العجوز إلى مستودع الأموات .

ويعد إسم خالد تبون من بين ابشع الاسماء التي تغضب الجزائريين ، بسبب إرتباطه بعالم الجريمة، قبل أن يلتحق بصفوف الجيش الوطني الشعبي، حيث عين بإحدى ثكنات الجنوب، وذلك للتغطية على ملف قضائي كان متابعا فيه، ويتعلق بملف ترويج الكوكايين، والذي كان يعرف في الإعلام الجزائري بملف “البوشي”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: