google.com, pub-4622360082312857, DIRECT, f08c47fec0942fa0

المندوبية العامة لإدارة السجون تستأنف الزيارات لفائدة السجناء ، مع منح التسهيلات اللازمة لأفراد الجالية المغربية بالخارج.

La redaction

أعلنت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج عن إستئناف الزيارات العائلية لفائدة السجناء بجميع المؤسسات السجنية، إبتداء من يوم الاثنين 28 فبراير 2022، وذلك أخذا بعين الإعتبار التطور الإيجابي الذي تعرفه الوضعية الوبائية في المملكة.

وفي نفس السياق ، أوضحت المندوبية العامة في بلاغ لها، أنه “سيتم السماح لكل سجين بالإستفادة لمرة واحدة كل 15 يوما من زيارة فردين من عائلته من بين المسموح لهم بالزيارة دون حصر لعدد الأبناء ، مع منح أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج وكذا الزوار الأجانب القادمين من خارج المملكة التسهيلات اللازمة للاستفادة من زيارة ذويهم من السجناء”.

وأشارت إلى أنه يتعين على الزوار الإدلاء إما بوثيقة “جواز التلقيح” تثبت تلقيهم للجرعات المطلوبة من التلقيح، أو بشهادة الإعفاء من التلقيح ضد كوفيد- 19 بالنسبة للذين لديهم موانع صحية، وذلك كشرط لولوج المؤسسة السجنية، مع ضرورة التقيد الصارم بمختلف الإجراءات الوقائية والإحترازية ذات الصلة بالتصدي لتفشي وباء كورونا، بما من شأنه أن يضمن السلامة للموظفين والسجناء والمرتفقين على حد سواء .

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: