جمعية التجار بالقنيطرة تستنكر طريقة إشهار بيسكويت مريندينا وتدعو التجار إلى مقاطعتها .
La redaction
تفاعلت معظم مواقع التواصل الإجتماعي بالمغرب مع حملة مقاطعة لبيسكويت“مريندينا”، الذي تنجه شركة بيمو ، وذلك بسبب الحلة الجديدة و التي حملت حسب العديد من المعلقين “إيحاءات لا تناسب “الجيل الناشئ”.
وجاءت بيسكويت مريندينا ، تحمل في حلتها الجديدة كإشهار رسومات لفتاة وشاب مع عبارات “كنبغيك” و “منقدرش نساك”.
الإشهار الذي أثار صدمة واستياءاً واسعاً على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي ،
وأعتبر كثير من الملاحظون أن الشركة لم تتوفق في إختيار الإعلان المناسب مطالبين الشركة بتغييره.
وفي نفس الصدد ، عبر العديد من التجار أصحاب محلات البقالة “، أنهم رفضوا بيع منتوج ميريندينا بسبب الحلة الجديدة المثيرة للجدل .
وفي نفس السياق أصدرت جمعية تجار القنيطرة إستنكارا بخصوص هذا الموضوع ، جاء فيه أن شركة الحلويات أقدمت على سابقة غريبة بوضع صور صادمة على منتوجها كسياسة جديدة للترويجها .
وأوضحت أنه مع هذا الأسلوب الذي لا علاقة له بالتسويق التجاري ، فإنها تستنكر هذه الوسيلة الساقطة لترويج السلع ، وأعتبرت العبارات المكتوبة عليها كبيرة جدا عن مستوى القاصرين .
كما دعت الجمعية الشركة صاحبة المنتوج لسحبه من الأسواق ، ودعت كافة التجار إلى مقاطعة المنتوج إلى حين إستبدال أسلوب الشركة في الإشهار .
كما دعت جمعية تجار القنيطرة الجميع للتعبير القوي عن رفض المساس بقيمنا لدى الأطفال والناشئين والقاصرين .