google.com, pub-4622360082312857, DIRECT, f08c47fec0942fa0

القنيطرة… الشرطة تداهم منزلا للدعارة .

La redaction

داهمت العناصر الأمنية التابعة للدائرة الأمنية الثامنة بالقنيطرة منزلا كان معدا للدعارة بحي بام ، وذلك بعد توصل المصلحة الأمنية بشكاية في الموضوع من طرف سكان الحي الذي يوجد به المنزل المشبوه .
وفي نفس السياق ، وبعد مراقبة سرية دقيقة من طرف العناصر الأمنية للمنزل موضوع الشكاية ، تم التأكد من وقوع أشياء غير طبيعية ومخلة بالأخلاق تقع بذاخله ، فتمت عملية مداهمته من طرف العناصر الأمنية التابعة للمقاطعة الثامنة ، حيث تمكنوا من إيقاف إمرأتين في حالة تلبس داخل المنزل المشبوه .

وأضافت بعض المصادر ، أن المنزل المذكور كان يتردد عليه يوميا العديد من الرجال والنساء بغرض ممارسات جنسية غير أخلاقية في عز تفشي فيروس كورونا، مقابل مبالغ مالية مختلفة .

وجدير بالذكر أن المنزل المشبوه ، كان موضوع عدة مقالات وشكايات سبق أن توصل بها موقع “أخبارنا الجالية” شهر غشت من السنة الفارطة، مما دفع بالمقاطعة الأمنية الثامنة برئاسة العميد “أنس العرايشي”، إلى فرض مراقبة يومية مستمرة للمنزل المشبوه ، ومحاولة كشف خباياه والعناصر المرتبطة به ، إلى أن تم مداهمته وإيقاف مرتاديه ومسيريه في حالة تلبس .

وقد تم الإحتفاظ بالمشتبه فيهم، تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في إنتظار إستكمال الإجراءات القانونية وإحالتهم على أنظار العدالة.

وقد خلفت هذه العملية الأمنية ، إرتياحا كبيرا لدى ساكنة الحي والمدينة ، وأبانت عن يقضة أمنية وكفاءة عالية لدى العناصر الأمنية بالمقاطعة الثامنة برآسة العميد “أنس العرايشي” .

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: