google.com, pub-4622360082312857, DIRECT, f08c47fec0942fa0

الخارجية الأمريكية تعزي في وفاة الطفل ريان .  

La redaction

عربت وزارة الخارجية الأمريكية، عن“تعازيها الحارة لأسرة الفقيد ولجميع المغاربة”، إثر الحادث المأساوي الذي أودى بحياة الطفل “ريان” ذو 5 سنوات، بعد سقوطه في بئر ضواحي شفشاون.

وقال المتحدث بإسم الديبلوماسية الأمريكية، “نيد برايس”، في بيان له : “اليوم نشاطر الشعب المغربي حزنه إثر وفاة ريان أورام، ذو الخمس سنوات، والذي توفي بشكل مأساوي بعد سقوطه، الأسبوع الماضي، في بئر في منطقة شمال البلاد، رغم عملية إنقاذ بطولية إستمرت لأربعة أيام”.

وأضاف أنه “على غرار الملايين من الأشخاص حول العالم، تأثرنا بتفاني فريق الإنقاذ وتضامن الشعب المغربي الذي كان يأمل بقاء ريان على قيد الحياة”.

وفي نفس السياق ، وعلى إثر الحادث المفجع الذي أودى بحياة الطفل ريان اورام، أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، إتصالا هاتفيا مع السيد خالد اورام، والسيدة وسيمة خرشيش والدي الفقيد.

وبهذه المناسبة المحزنة، أعرب جلالة الملك نصره الله، عن أحر تعازيه وأصدق مواساته لكافة أفراد أسرة الفقيد في هذا المصاب الأليم، الذي لا راد لقضاء الله فيه، داعيا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم ذويه جميل الصبر وحسن العزاء، في فقدان فلذة كبدهم.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: