google.com, pub-4622360082312857, DIRECT, f08c47fec0942fa0

مأساة الطفل ريان في قعر البئر مع فشل كل المحاولات لإنقاذه .

La redaction

ما زالت متواصلة ، مأساة الطفل ريان داخل قعر البئر، الطفل “ريان” البالغ من العمر 5 سنوات، الذي سقط يوم الثلاثاء في بئر مائي بقرية إغران بالجماعة الترابية تمروت ، الواقعة بإقليم شفشاون.

وحسب بعض المصادر الإعلاميةالموجودة بعين المكان ، أفادت أن عدد من الآليات الثقيلة والعشرات من عناصر الوقاية المدينة والسلطات المحلية والقوات المساعدة ورجال الدرك، بإشراف من السلطات الإقليمية، ما زالت تخوض جهودا مريرة منذ صباح أمس الأربعاء لإنقاذ الطفل ريان .

وأضافت ذات المصادر ، بأن الآليات تقوم بالحفر بالموازاة مع الثقب المائي، موضحا أن أشغال الحفر وصلت إلى عمق يفوق 19 مترا من 32 مترا، حيث يتواجد الطفل المنكوب .

وفي نفس السياق ، أكدت ذات المصادر أن جهود الإنقاذ لم تتوقف منذ إنطلاقها قبل أزيد من 24 ساعة على أمل إنقاذ الطفل الذي مازال على قيد الحياة، مؤكدا أن السلطات عبأت مختلف الوسائل الضرورية لهذه الغاية، حيث تم إيصال الماء والأوكسجين عبر أنابيب خاصة إلى الطفل العالق .

ومن جهة أخرى أردفت نفس المصادر ، أن جميع المحاولات قد فشلت في إنقاذ الطفل ريان .
وكشفت ذات المصادر ، أن عدد من الأشخاص تطوعوا للنزول إلى قاع البئر الضيق البالغ عمقه 60 متراً ، إلا أنهم لم يتمكنوا من الوصول إلى الطفل الذي قيل أنه يتنفس ولازال على قيد الحياة ، كما إستخدمت السلطات المحلية هاتفا لتصوير مكان تواجد الطفل ريان .

ومن جهة أخرى ، أفادت مصادر محلية بأنه إلى حدود الساعة العاشرة صباحا من اليوم الخميس ، لازال الطفل عالقا في البئر ، في الوقت الذي وصلت فيه طائرة مروحية إلى عين المكان.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: