google.com, pub-4622360082312857, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قرار الجامعة في حق خليلوزيتش بعد إخفاق “الكان”.

La redaction

Bosnian coach Vahid Halilhodzic poses with Fouzi Lekjaa (L), President of Morocco's Royal Football Federation (FRMF), after signing on as the new coach of the Moroccan national football team during a press conference in the capital Rabat on August 15, 2019. (Photo by FADEL SENNA / AFP) (Photo credit should read FADEL SENNA/AFP/Getty Images)

كشفت بعض المصادر ، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رفضت إقالة الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، إثر فشله في تحقيق عقدة أهدافه وبلوغ مباراة نصف نهائي أمم إفريقيا، بعد خسارة منتخب الأسود أمام المنتخب المصري في دور ربه نهائي المسابقة المذكورة.

وأضافت ذات المصادر، نقلا عن مسؤول عن التواصل بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في تصريح لموقع إعلامي أن الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش سيستمر في منصبه مدربا للمنتخب الوطني.

وفي نفس السياق ، أضاف نفس المسؤول أنه لا يمكن المغامرة بمستقبل المنتخب الوطني على بعد أسابيع قليلة من  المواجهة الحاسمة التي ستجمعه بمنتخب الكونغو الديمقراطية، برسم المباراة الفاصلة المؤهلة لمونديال قطر 2022، وأن فكرة التعاقد مع مدرب جديد غير مطروحة على طاولة الجامعة.

وعليه فإن المدرب وحيد خليلوزيتش سيعقد مؤتمرا صحفيا، يوم الخميس 3 فبراير 2022، في مركز محمد السادس بالرباط، لبسط أسباب إخفاقه رفقة الأسود وعدم بلوغه دور المربع الذهبي  على الأقل في مسابقة كأس الأمم الأفريقية .

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: