رجل أعمال مغربي يرصد مكافآة لمن يعثر على ابنه المختفي باسبانيا

أخبارنا الجالية – متابعة

أعلنت عائلة رجل أعمال هولندي من أصول مغربية بالريف، عن منحها مكافأة مالية لكل من يعثر على ابنها الذي جرى اختطافه سنة 2020 في اسبانيا.

وكشف أفراد من عائلة “جمال ب”، وهو أحد أقارب سعيد شعو الفار من السلطات المغربية، عن رصد مكافأة مالية مهمة لمن يساعدهم على تحديد مكان تواجده، مؤكدين أن أخبار المذكور انقطعت منذ سنتين.

وأوضحوا، أن أخبار المختفي انقطعت منذ غشت 2020، دون تلقي أي اتصال من طرف مختطفيه لطلب فدية مالية، في وقت أصبحوا فيه قلقين على مصيره. وفي الوقت الذي تعرض فيه عائلة المختفي مكافأة مالية لتحديد مكانه، كانت زوجة “جمال ب” طالبت من الحكومة الهولندية في وقت سابق، بالتدخل لدى السلطات الاسبانية من أجل البحث عن زوجها، الذي اختطفه مجهولون شهر غشت من العام الماضي، أمام مطعم مشهور بماربيا، وكانوا يرتدون زي الشرطة وقاموا بإشهار مسدسات في وجه الضحية الذي امتثل لهم عن طيب خاطر وبدون أن تصدر منه أي مقاومة أو إطلاق للنار.

وكان جمال يقيم في مدينة امستردام الهولندية، قبل أن يتم اختطافه على متن سيارة  فارهة بطريقة هوليودية، بعدما قامت سيارتان على متنها ثمانية أشخاص باعتراض طريقه أمام مطعم مشهور في ماربيا.

وأوضحت مصادر إعلامية إسبانية، أن منفذي العملية،كانوا يرتدون زي الشرطة وقاموا بإشهار مسدسات في وجه الضحية الذي امتثل لهم عن طيب خاطر .

واعتبرت الشرطة الاسبانية أن اختطاف جمال هدفه الأساسي طلب فدية لكون الضحية رجل أعمال ناجح في مجال العقارات، فيما رجحوا فرضية ثانية تتعلق بتبييض الأموال وتجارة المخدرات، كما لم يغفل المحققون فرضية ثالثة تتعلق بتصفية حسابات بين عصابات لتجارة المخدرات للإطاحة بعم الضحية “سعيد شعو”.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: