بوصوف…الجالية المغربية صمام أمان للعملة الصعبة، وتحقيق نتائج إيجابية لصالح كرة القدم المغربية.

La redaction

قال عبد الله بوصوف، الأمين العام لمجلس الجالية المغربية بالخارج، إن “اللاعب أشرف حكيمي مسجل الهدف الثاني في مبارة المغرب/ملاوي ولاعب باريس سان جيرمان، أكد الدور الريادي الذي يلعبه أفراد الجالية المغربية في الحصول على نتائج إيجابية لصالح المغرب في كل التخصصات الرياضية وعلى رأسها كرة القدم” .

وأضاف بوصوف، في تدوينة على صفحته الرسمية بالفايسبوك، أن” مغاربة العالم لهم حضور قوي في الكامرون سواء عبر اللاعبين الذين يشكلون العمود الفقري للفريق الوطني أو عن طريق الجمهور المشجع”.
وتابع بوصوف، أن” أفراد الجالية سافروا من دول عدة لحضور المباريات وتشجيع الفريق الوطني وبذلك قاموا بتعويض الجمهور الذي منعه إغلاق الحدود من السفر”.

واعتبر أن” الجالية المغربية صمام أمان لوطنها الحبيب عبر التحويلات المالية المهمة 100 مليار درهم وعبر الرياضة، خاصة كرة القدم، وكان لها دور مهم في توفير اللقحات المختلفة” في إشارة للكفاءات المغربية التي تشتغل في مجال الصحة.

وأكد بوصوف، أن” الجالية المغربية تعتبر الرئة الثانية التي يتنفس بها المغرب”،  داعيا بالقول” فلنحافظ على جاليتنا بالانصات إليها والاهتمام بهمومها والاستجابة لانتظاراتها وحاجياتها. فالجالية تقوم بواجبها اتجاه الوطن فلنكن نحن في مستوى واجباتنا اتجاه الجالية”

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: