الجريدة الرسمية الأمريكية تنشر خارطة المغرب بكامل أقاليمه الجنوبية.

La redaction

أصدرت الولايات المتحدة الأمريكية عبر المجلة الرسمية لوزارة الخارجية(الجريدة الرسمية)، خريطة العالم التي تعترف بها بشكل رسمي بما تتضمنه من حدود للبلدان والكيانات الموجودة على الأرض، وتظهر فيها خريطة المغرب كاملة الحدود بما فيها الأقاليم الصحراوية الجنوبية للمملكة.

وفي نفس السياق ، نشرت مجلة “State Magazine” الرسمية الأمريكية، أن هذه الخريطة تم إعدادها من طرف المكتب الجغرافي والقضايا العالمية (GGI) التابع للوزارة، حيث انتهى من إعدادها في أبريل الماضي، وتُعرف باسم خريطة “وظائف الخدمة الخارجية”.
وتقوم هذه الخريطة بإظهار الحدود الدولية التي تعترف بها الولايات المتحدة الأمريكية بشكل رسمي، كما تصور الوجود الرسمي لوزارة الخارجية في جميع أنحاء العالم والهيكل التنظيمي للمكاتب الإقليمية، وهي الخريطة التي تعتمد عليها الولايات المتحدة ويتم إعتمادها في كافة المكاتب الإدارية والتمثيليات الدبلوماسية التابعة للوزارة الخارجية بالولايات المتحدة وعبر العالم بما في ذلك سفارتها لدى الجزائر.
وتؤكد وزارة الخارجية الأمريكية مرة أخرى، عبر هذه الخريطة المستحدثة، إستمرار الولايات المتحدة في الإعتراف بالخطوة التي أقدمت عليها الإدارة الأمريكية السابقة بقيادة دونالد ترامب، عندما أعلن الإعتراف الرسمي للولايات المتحدة بسيادة المغرب على الأقاليم الصحراوية بإعتباره جزء لا يتجزأ من الأراضي المغربية .

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: