الرباط…محكمة النقض تؤيد حكم إعدام قاتل الطفل بطنجة .

عبد العزيز الناوي

كما كان منتظرا ، أيدت محكمة النقض بالرباط، مساء اليوم الأربعاء، تنفيذ حكم بالإعدام الصادر في حق المجرم السفاح قاتل الطفل عدنان بوشوف بمدينة طنجة.

وفي وقت سابق وجهت أسرة الطفل الضحية عدنان ،ملتمسا للقضاء بتأييد الأحكام الصادرة عن غرفتي الجنايات الإبتدائية والإستئنافية بمحكمة الإستئناف بطنجة في هذه القضية.
وإعتبرت أسرة الطفل، أن تأييد هذا الحكم القضائي سيكون “درسا بليغاً لكل من تسول له نفسه العبث بأولادنا وإغتصابهم وقتلهم”، معربة عن آمالها في أن يقول القضاء كلمته.

وكانت محكمة الإستئناف بطنجة أيدت، بتاريخ 7 أبريل 2021، الحكم الابتدائي الصادر في حق المتهم بقتل الطفل عدنان (11 سنة)،بالإبقاء على حكم الإعدام في حقه.

كما أيدت الحكم الإبتدائي الصادر في حق الأشخاص الثلاثة المتهمين في القضية، وذلك بالحبس 4 أشهر نافذة وغرامة مالية قدرها ألف درهم، وذلك بعد إدانتهم بجنحة عدم التبليغ.

وتوبع المتهم الرئيسي في قضية قتل الطفل عدنان، بـ”جناية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، الذي سبقته جناية التغرير بقاصر يقل عمره عن 12 سنة، وإستدراجه، وادإحتجازه، وهتك عرضه بالعنف، والإحتجاز المقرون بطلب فدية، والتمثيل بجثة، وإخفائها، وتلويثها، ودفنها خفية” .

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: