القنيطرة…حريق مهول يلتهم مستودع للشاي بالحي الصناعي بمنطقة بئر الرامي .

الناوي عبد العزيز

إندلع حريق مهول مساء يومه الأحد بأحد مستودعات الشاي بالمنطقة الصناعية ببئر الرامي ، حيث هرعت على وجه السرعة السلطات المحلية والأمنية والوقاية المدنية لعين المكان ، فتمكنت عناصر الوقاية المدنية من إطفاء الحريق بعد جهد كبير ، وتم فتح تحقيق من طرف المصالح الأمنية لمعرفة ظروف وملابسات الحادث .

وفي نفس السياق إلتحقت بمكان الحادث ، الجمعوية والمستشارة ونائبة رئيس بلدية القنيطرة ، وبصفتها من سكان المنطقة ، حيث صرحت لإحدى المنابر الصحفية أن منطقة بئر الرامي تعتبر منطقة ملغومة لتموقعها وسط أحياء آهلة بالسكان ، وذلك لوجود مواد كيماوية بمعاملها ، وأضافت أنه سبق في السنوات الماضية أن وقع إنفجار خطير بإحدى المعامل الموجودة بالمنطقة . وبالمناسبة وجهت نداء لجميع السلطات الإقليمية والمحلية للعمل على ترحيل هذه المعامل من منطقة بئر الرامي السكنية .

كما صرحت أنه قد سبق للجهة أن وضعت خطة لصيانة الطريق بهذا الحي الصناعي ، وتغيرت بدعوى أن المعامل الموجودة بمنطقة بئر الرامي سيتم ترحيلها ، وأضافت أنه إلى حدود الساعة لم يتم الترحيل،
كما وجهت نداء مستعجل لعامل صاحب الجلالة “فؤاد محمدي” للتدخل الفوري وأخذ الإجراءات اللازمة في هذا الموضوع بمنطقة بئر الرامي .

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: