google.com, pub-4622360082312857, DIRECT, f08c47fec0942fa0

حادثة سير مروعة تودي بحياة ثلاثة محامين شباب بالرباط .  

الناوي عبد العزيز

وقعت حادثة سير خطيرة بالرباط في الساعات الأولى من صباح يومه الخميس ، راح ضحيتها ثلاثة (3) محامون شباب ، وذلك بالقرب من كيش لوداية على بعد أمتار من منطقة أولاد مطاع التابعة لمدينة تمارة، جنوب مدينة الرباط العاصمة.

وقد أضفى هذا الحادث المأساوي، حالة من الحزن على وفقات المحاميات والمحامون في مختلف محاكم المغرب ضد فرض “الجواز الصحي”، التي تحولت إلى ما يشبه مآتم عزاء .

وتأتي إحتجاجات المحامين بعد أسبوع من إصدار وزارة العدل، والمجلس الأعلى للسلطة القضائية، قرارا دخل حيز التنفيذ الإثنين الفارط ، والذي يشترط إجبارية “جواز التلقيح” لدخول المحاكم في عموم المملكة .

وأفادت بعض المصادر المتطابقة ، أن الهالكين في الحادث محامين شباب بهيئة الرباط ويتعلق الأمر ب ” أمين آيت حامد” ، و”سعيد شتاتو”، و”معاذ الحفيا” ، كما قضى سائقهم أيضا في الحادث الخطير ، الذي أدى إلى إنشطار سيارتهم إلى نصفين.

وفي نفس السياق ووفق ذات المصادر ، فقد سبق للمحامون الثلاثة أنا شاركوا قيد حياتهم في وقفة إحتجاجية ، يوم أمس الأربعاء بالمحكمة الإبتدائية بالرباط ضد فرض جواز التلقيح، فيما كانوا اليوم في طريقهم للمشاركة وزملائهم في وقفة إحتجاجية بالدار البيضاء ، إلا أن الأقدار الإلهية حالت دون ذلك .

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: