google.com, pub-4622360082312857, DIRECT, f08c47fec0942fa0

دنيا باطما مصدر رزق لبعض اليوتيبورز بسبب أعمالها.

بوشعيب البازي

ظاهرة التنمر تستعر مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أصبحت الإساءة اللفظية والتمييز العنصري من سمات  الواقع الافتراضي. ولم يسلم أهل الفن من هذه الظاهرة التي تزداد حدة من وقت لآخر. البرامج ومقاطع الفيديو عبر السوشال ميديا تحمل بين طياتها حقداً وسلبية أكثر من المضمون الفني، وهذا يتجلى في مواقف الفنانين وآرائهم في بعضهم البعض، وكذلك في تعليقات المحبين والمتابعين. في التالي مجموعة من الفنانين الذين تعرضوا للتنمر عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

تعرضت الفنانة دنيا باطما للتنمر على مواقع التواصل الاجتماعي و أثارت الفنانة دنيا باطما جدلا واسعا عقب ظهورها، يوم أمس الإثنين، بحفل أقامته إحدى مراكز التجميل بمدينة القنيطرة، وذلك بهدف التعريف بإحدى الآلات الجديدة في تقنيات التجميل، وبدت باطما ببطن بارز عبر مجموعة من الستوري التي كانت قد تقاسمتها مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، و تناقلت الصور العديد من الحسابات الناشطة على نفس التطبيق ، و هو ما أطلق موجة من التعليقات ، و اللافت هو تعرض الفنانة دنيا للتنكر و السخرية حيث تساءل العديد من ( العنزات) عما إذا كانت الفنانة المغربية حاملا.

وانقسم متابعو هذه الصفحات بين مرجح لفرضية حمل دنيا باطما وبين مرجح لبروز بطنها بسبب اكتسابها وزنا زائدا عقب ولادة طفلتها الثانية ليلى روز.

و قد أصبحت تحركات الفنانة دنيا باطما محسوبة بحيث أصبحت تعتبر باب الرزق على العديد من اليوتيوبرز و خصوصا عند تداول أخبارها و تحركاتها .

و حسب متتبعين فنانة الحي المحمدي فهي لا تبالي بهذه المشاكسات و تشق طريقها الصحيح رفقة زوجها و مدير أعمالها البحريني محمد ترك ، لأنها فهمت عقلية بعض المغاربة و بعض ( الفنانات ) اللواتي ينتظرن ستوري دنيا لتقفي آتارها.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: