google.com, pub-4622360082312857, DIRECT, f08c47fec0942fa0

شاب “مقرقب” يغتصب والدته بمكناس .    

الناوي عبد العزيز

أحالت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن بمدينة مكناس على النيابة العامة المختصة، يوم الإثنين 20 دجنبر 2021، شابا يبلغ من العمر 27 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للإشتباه في تورطه قي قضية إغتصاب وهتك عرض والدته بالعنف وإستهلاك الأقراص المهلوسة.

وفي تفاصيل الواقعة، أفادت مصادر متطابقة ، أن المشتبه فيه الذي كان في حالة غير طبيعية “تحت تأثير حبوب القرقوبي”، حيث أقدم يوم الجمعة الماضي على إقتياد والدته إلى منطقة خلاء بمنطقة عين معزة المتواجدة خارج المدار الحضاري لـ”حي البرج” بمكناس، حيث إحتجزها وهتك عرضها بالعنف قبل أن يلوذ بالفرار .

وفي نفس السياق أضافت  ذات المصادر ، أن عملية إيقاف المشتبه فيه ، بعد الإعتداء على والده المقعد أيضا ، جاءت بتدخل بعض شبان حي البرج الذين قاموا بمحاصرته ،ومنعه من الهروب وبالتالي تقديمه لعناصر الشرطة التي حلت بعين المكان.

وجرى نقل الضحية إلى مستشفى محمد الخامس بمكناس لتلقي العلاجات الضرورية للجروح والكدمات التي لحقتها جراء تعنيفها بغرض الإغتصاب .

وعليه تم الإحتفاظ بالمشتبه فيه، البالغ من العمر 27 عاما، تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه .

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: