الرباط…توقيف سيدة وشقيقيها لتورطهم في اللإتجار وحيازة الكوكايين     

الناوي عبد العزيز

بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء اليوم الأربعاء 17 نونبر الجاري، أوقفت فرقة مكافحة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط سيدة تبلغ من العمر 31 سنة، بمعية شقيقيها أحدهما قاصر ، وذلك للإشتباه في تورطهم في حيازة وتجارة مخدر الكوكايين. وفي نفس السياق وحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيها الرئيسية تنشط في ترويج مخدر الكوكايين، بمشاركة شقيقيها البالغين من العمر 18 و17 سنة، وتشكل موضوع مذكرتين للبحث على الصعيد الوطني في قضايا الإتجار في المخدرات.

وبعد عمليات التفتيش المنجزة في هذه القضية ، تم العثور بحوزة المشتبه فيهم على ثلاث كيلوغرامات و120 غرام من مخدر الكوكايين، علاوة على ضبط خمس موازين كهربائية يشتبه في تسخيرها في أنشطة مرتبطة بالإتجار في الكوكايين.

وعليه تم الإحتفاظ بالمشتبه فيها الرئيسية وشقيقها الراشد تحت تدبير الحراسة النظرية، بينما تم إيداع القاصر تحت المراقبة، وذلك في إطار البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا رصد إمتداداتها وإرتباطاتها المحتملة بشبكات الإتجار في الكوكايين.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: