القنيطرة…رئيس المجلس البلدي يقوم بزيارة تفقدية مفاجئة لسوق الجملة  

الناوي عبد العزيز

في إطار السياسة الجديدة في التسيير التي ينهجها رئيس المجلس البلدي بالقنيطرة “أنس البوعناني” ، وسياسة الخروج من المكاتب للميدان .

قام صباح يومه السبت 13 نونبر الجاري 2021 بزيارة مفاجئة تفقدية لسوق الجملة بالقنيطرة ، حيث وقف على أهم الإختلالات المتعلقة بتسيير هذا المرفق الحيوي ، وذلك من خلال تواصله مع المهنيين والمرتفقين ، الذين كشفوا أهم الإكراهات والعراقيل التي تقف حاجزا ضد تطوير مداخيل هذا المرفق ، ومن أهم الإختلالات والعراقيل عدم وجود جهاز خاص ودقيق بوزن السلع “ميزان” ، وقلة الصناديق الخشبية الخاصة بالخضر وغلاء كرائها ، كما لا توجد أماكن لوضع الشاحنات الخاصة بنقل الخضر والفواكه وكل ما يتعلق باللوجستيك .

الشيء الذي جعل العديد من التجار والفلاحين الممونين لهذا السوق يغيرون وجهاتهم لأسواق بمدن أخرى غير بعيدة عن مدينة القنيطرة .

وفي نفس السياق إعتبر “أنس البوعناني” مذاخيل سوق الجملة خلال جائحة كورنا والمقدرة في مليار سنتيم قليلة وكان بالأصح أن يكون الرقم مليارين من السنتيمات ، باعثا بذلك رسالة مشفرة لطريقة تسيير المجلس الجماعي بالقنيطرة المنتهية ولايته ، كما وعد مهنيي هذا المرفق الحيوي بالبحث عن حلول آنية لترشيده وتطوير مذاخيله التي تعتبر رافدا مهما لميزانية بلدية القنيطرة .

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: