إجتماع “عزيز أخنوش” مع عدد من المنتخبين ورؤساء الجهات والجماعات    

الناوي عبد العزيز

أفاد بلاغ نشر بموقع حزب التجمع الوطني للأحرار ، أن “عزيز أخنوش” رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، ترأس إجتماعاً يوم الأحد 7 نونبر 2021 ، حضره عدد من المنتخبين بنظام اللائحة ورؤساء الجهات والجماعات، والمنسقين الجهويين للحزب.

وجدد الرئيس في مستهل هذا الإجتماع الإشادة بالنتائج الإنتخابية التي حصل عليها الحزب في إستحقاقات 8 شتنبر، منوهاً في الآن ذاته بالدور الكبير الذي لعبه المنتخبون في هذه المحطة المهمة من تاريخ المملكة.

وكان الإجتماع فرصة توقف خلالها “أخنوش” عند الأدوار المحورية للجماعات الترابية في مجال التنمية، وأخرى ذات طبيعة إستراتيجية ترتبط بالحياة اليومية للمواطنات والمواطنين، من قبيل تقديم خدمات القرب التي ترتبط بحاجاتهم اليومية ومتطلبات السكان ، وتحقيق الديمقراطية المحلية على المستوى الترابي.

كما جدد توجيهاته بضرورة التفاعل الإيجابي مع قضايا المواطنات والمواطنين، والإستمرار في سياسة القرب والإنصات، والتشاور الجماعي لتحقيق أهداف التنمية، والحرص على  نجاعة التدبير المحلي و تعزيز سبل الفعالية في الأداء، لتحقيق الإندماج بين السياسات القطاعية، وتحقيق الإنسجام بين جهود كل الفاعلين المعنيين بالمجال الترابي.

وفي نفس السياق ، نوه المجتمعون بالحس الإستباقي في عقد هذا الإجتماع المثمر، مؤكدين إنخراطهم في خدمة الشأن المحلي، وتحقيق التكامل والتضامن وتضافر جهود الجميع لضمان رفاه المواطنين وعيشهم الكريم، والبحث عن الإستثمارات وتنويع الشراكات لإنجاز المشاريع المبرمجة.

كما جددوا بالمناسبة، إنخراطهم القوي في إنجاح جميع المحطات المستقبلية التنظيمية والتواصلية والتأطيرية للحزب .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: