بعد مقالنا الأخير حول الظروف التي يستقبل بها البعض من المستخدمين المحسوبين على شركة العربية و شركة راينير وصلت الى الابتزاز في ملئ استمارة بسيطة وطلب 100 درهم عن كل ملئ لها والذي خلق حالة استثنائية داخل المطار وتغييرات سريعة جدا أدت الى تحسن ظروف استقبال المهاجرين المغاربة والتواصل الجيد الذي نتمنى أن يستمر بشكل دائم..
مصادرنا الخاصة ومن داخل المطار أكدت لنا بشكل صريح أن المسؤولين قاموا بتغييرات ووضعوا بعض الأوامر الصارمة من أجل تحسين الخدمات خاصة من طرف مستخدمي الشركتين والمسؤولين عن الشركتين داخل المطار .
نتمنى والمغرب مقبل على تحدياث كثيرة أن يكون الاستقبال الجيد والتواصل المفعم بالاحترام والتقدير هو السائد حتى لا نعود للملف من زاوية أخرى ودلائل قد تطيح بمسؤولي الشركتين بمطار فاس سايس.