ماذا يقع بالقنصلية المغربية بمورسيا؟

مكتب أخبارنا الجالية باسبانيا

لا حديث اليوم الا على الأوضاع السيئة للغاية التي تعاني منها القنصلية العامة المغربية بمورسيا من تردي واضح للخدمات المقدمة والتي من خلال ذلك حلت لجنة خاصة من الوزارة للوقوف على الحالة حيث استمرت هذه اللجنة لمدة 5 أيام بما في ذلك نهاية الأسبوع ..

ونحن نتابع من مكتبنا باسبانيا للوضع حاولنا جاهدين الاتصال والتواصل مع أحد العاملين داخل القنصلية والذي نفى نفيا قاطعا حلول هذه اللجنة وأن الأمر ما هو إلا أخبارا زائفة، ومن مصادرنا الخاصة تأكدنا بما فيه الكفاية وصول هذه اللجنة ومعاينتها للأوضاع السيئة التي تعانيها الجالية المغربية مع بعض الموظفين هناك لانعدام الأهلية المهنية والتواصل الجيد الذي يفترض أن يكون على غرار باقي القنصليات.

ورغم حلول هذه اللجنة والتي وقفت على كل الاختلالات ووضعت تقريرا مفصلا للمسؤولين المركزيين فمازالت الأوضاع كما هي تقريبا رغم حلول بعض الموظفين من أجل حل المشاكل العالقة فللأسف الشديد اللغة المتبعة داخل هذه القنصلية هو سنتواصل معك في القريب ولكنه يكون بعيد جدا تضيع من خلاله مصالح الجالية بشكل كبير وهو ما يخلف استياءا كبيرا في المنطقة.

نؤكد على أن الجالية تعيش على ايقاع التشنج مع العاملين داخل القنصلية للاختلالات الادارية وانعدام استراتيجية واضحة للطاقم الاداري وهو ما ينعكس على النتائج بطبيعة الحال.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: