عزيز الرباح يعتذر للمغاربة

La rédaction

قدم عزيز رباح، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، اعتذاره لجميع المغاربة، بعد الهزيمة التي حققها حزبه خلال الانتخابات التشريعية.

وقال الرباح في رسالة مطولة نشرها بموقع حزب “البيجيدي”، إنه يقدم اعتذارا شديدا إن صدر منه أي خطأ غير متعمد تجاه المواطنين.

وأكد الرباح أنه لم يتجرأ يوما على المال العام في الجماعة ولا في الوزارة ولا قضيت مصلحة خاصة منه، قائلا”  قد أكون أخطأت التقدير في أمر ما لكنني لم أخن الأمانة يوما، ذلك ما تربينا عليه وسنبقى عليه ما حيينا”.

وتابع الرباح “وإبراء للذمة وأعلن لكم أن ما أملكه وأسرتي لا يتجاوز ما تملكه أسرة متوسطة الدخل رغم الوظائف والمناصب التي تقلدتها، ولا املك أنا ولا أحد من أسرتي حافلة ولا ضيعة ولا فندقا ولا شركة ولا أي شيء مما أشاعوا”.

في حين لم يذكر عزيز الرباح الشكايات الكيدية التي رفعها ضد العديد من مطالبي الحق بمدينة القنيطرة كالمضرورين من ملف جوطية بن عباد و غيرهم من المواطنين الذين اتهموا الرباح بإختلالات في العديد من الملفات .

و كان بالاحرى ان يقوم الرباح بالاعتذار للقنيطريين قبل الانتخابات الشيء الذي كان سيغير ربما من نتائج الانتخابات و من الحصيلة الهزيلة التي حصل عليها حزبه .

و قد كان عزيز الرباح يأمل في ولاية ثالثة للمجلس البلدي رابطا كل آماله بأرباب سيارات الاجرة و كذا الجمعيات الوهمية التي كانت تسانده في جميع خرجاته و كانت تستغل في مواقف بعيدة عن العمل الجمعوي .

و بفقدان عزيز الرباح الحصانة و مراكزه الحساسة ينتظر ان يتابع في العديد من الملفات من بينهم ملف جوطية بن عباد و ملفات أخرى سترفع امام القضاء القنيطري ليقول فيها كلمته .

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: