مسير دار الضيافة بمنطقة أمزميز في شباك قائد الدرك الملكي

فاطمة الزهراء المشاوري

كشف مصدر موثوق لأخبارنا الجالية أن قائد الدرك الملكي بأمزميز باشر شخصيا بإلقاء القبض على مسير معروف لدار الضيافة بالمنطقة السالفة الذكر ، وذالك مساء أول أمس الأحد 29 غشت 2021 .
وذالك بعد اختراقه للتعليمات الصادرة عن الحكومة المغربية والمتمثلة في الإغلاق الشامل لجميع المنتجعات السياحية والفنادق ودور الضيافة وأماكن الاستجمام .
موقف بطولي يشيد بصرامة تطبيق القانون على جميع الشرائح الاجتماعية بما فيها الطبقة الأرستقراطية التي تساهم في النهوض باقتصاد البلاد وتستثمر أموالها للحد من معضلة البطالة .
استنادا واستحضارا للمقولة الشهيرة ” الطباع السيئة تخلق القوانين الجيدة ” مثل جسدته مصالح الدرك الملكي بقيادة رئيسها على أرض الواقع ، والتي تفيد المعلومات التي تتوفر عليها أخبارنا الجالية أن عناصر الدرك الملكي اقتحم دار الضيافة في وقت ترصدوا فيه مسير هذا الفضاء المخصص لاستقبال الوافدين على المنطقة ، ليتم اقتياده إلى مقر الدرك الملكي بأمزميز ليتم الاستماع إليه وتحرير محضر مفصل حول إخلاله بتدابير خرق الحجر الصحي .
وتجدر الإشارة أن مسير دار الضيافة السالف الذكر سيتم تقديمه في حالة اعتقال أمام النيابة العامة بمدينة مراكش لتعميق البحث في الواقعة ، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حق هذا الأخير.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: