السفير محمد عامر يقيم حفل تكريم للمخرجين عادل العربي و بلال فلاح

بوشعيب البازي

قام سفير المغرب ببلجيكا والدوقية الكبرى للوكسمبورغ، السيد محمد عامر، اليوم الجمعة ، حفل تكريم للمخرجين السينمائيين عادل العربي وبلال فلاح ، الدين شاركا في العديد من الاعمال الدولية.

وخلال لقاء نظم بمقر سكن سفير المملكة  ، هنأ السيد عامر المخرج بلال فلاح  على كفاءته و مساهمته في رفع الراية المغربية في العديد منالمحافل الفنية .

وقال السفير في حق الشابينأنتما دليل ملموس على هذا الإشعاع، مؤكدا أنها تمثل مصدر إلهام للشباب البلجيكيين من أصل مغربيالذين يحتاجون إلى مثل نماذج النجاح هذه، ليؤمنوا بفرصهم في تحقيقالنجاحاتمهما كانت الصعوبات التي يواجهونها.

وأضاف أنهذا النموذج الذي تمثلانه مهم لجميع الشباب وسيساعدهم على اكتساب الثقة في أنفسهم والثقة في أن بوسعهم تحقيقإنجازات عندما نكون مسلحين بالإرادة والمثابرة“.

وقالت بلال فلاح  في تصريح لجريدة أخبارنا الجالية ، إنهجد فخور بهذا التكريم الذي خصه به سعادة السفير محمد عامر و أن تفانيه فيعمله يرجع لحبه لوطنه الذي قدم له الكثير عبر والديه لتحقيق أحلامه “.

في حين صرح عادل العربي أن من خلال نجاحه  يريد أن يبعث للشباب البلجيكيالمغربي، رسالة ملؤها الأمل حتى يتمكنوا من النجاح والسير قدما في الحياة. وهكذا، قاللا يعني كوننا من أصل أجنبي أنه ليست لدينا طموحات، مشاريع ومواهب. علينا فقط أن نؤمن بهاوننفذها“.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: