“البيجيدي بالقنيطرة يقاضي مدوني مواقع التواصل الاجتماعي الذين افرطوا في السب والقدف في حق الرباح واعضاء الحزب

حنان

في خطوة مفاجئة قرر حزب العدالة والتنمية بالقنيطرة، مقاضاة مدونين على مواقع التواصل الاجتماعي.

في سابقة خطيرة من حزب مغربي يترأس الحكومة المغربية  لإسكات المعارضين و المواطنين الغير الراضين عن “الانجازات” السلبية لحزب العدالة و التنمية بمدينة القنيطرة و خصوصا الوزير و رئيس المجلس البلدي عزيز الرباح.

أعلنت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بمدينة القنيطرة، في بيان لها نتوفر على نسخة منه، أنها قررت رفع دعوى قضائية ضد بعض الأشخاص الذين أفرطوا في السب والشتم والاتهامات الباطلة عبر وسائط التواصل الاجتماعي،مشددة على عدم تساهلها مستقبلا مع كل من تجاوز الحدود القانونية والأخلاقية، باللجوء إلى القضاء لردعهم وإيقاف الادعاءات الكاذبة.
واعتبر الحزب أن “السكوت عن عدد من الخرجات والتدوينات شجع بعض الأشخاص على التطاول على الحزب وقيادته المحلية وأعضائه بأسلوب منحط، واستعمال ألفاظ ساقطة، بالسب ورمي التهم”.

و قد عرفت مدينة القنيطرة عدة خروقات في السنوات الأخيرة حسب تصريحات بعض المستشارين بالمعارضة بمدينة القنيطرة الذين نسبوا تدهور الأوضاع و العبث و استغلال المناصب لعضو العدالة و التنمية عزيز الرباح .

و تعتبر مدينة القنيطرة اول مدينة مغربية لا تتوفر على حافلات النقل الحضري منذ ازيد من سنة كما ان هناك ملفات عالقة تطرح عدة تساؤلات حول علاقة رئيس المجلس البلدي بالاختلالات و الخروقات التي عرفتها ، كما وجهت المستشارة فاطمة العزري و عبد الله الوارتي العديد من التهم لعزيز الرباح ، في حين و بدلا من إعطاء تفسيرات عن هذه التهم المباشرة ، بادر هذا الأخير بتهديد المواطنين الغير الراضين عن عمل حزب العدالة و التنمية بعاصمة الغرب بمتابعات قضائية .

ودعت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بمدينة القنيطرة، من وصفتهم ب”المغرضين”، إلى تقديم الدلائل والحجج، للرأي العام أو أمام القضاء، على كل الإشاعات والأكاذيب التي يروجون لها”.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: