إلغاء الحجوزات لرحلات “لارام” بين المغرب وامريكا

نورالدين النايم

عبر مواطنون مغاربة عن استغرابهم إلغاء حجوزات لهم تهم رحلات عبر شركة الخطوط الملكية المغربية بين الولايات المتحدة الأمريكية والمغرب، دون سابق إنذار.

واشتكى المعنيون من إلغاء التذاكر التي حجزوها لرحلات بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية، ذهابا أو إيابا، عبر خطوط “لارام”.

واستغرب بعض من هؤلاء في الإقدام على خطوة إلغاء التذاكر الخاصة بالرحلات الجوية عبر شركة الخطوط الملكية دون تقديم إخبار مسبق، أو حتى توضيح السبب.

من جهتها، أوضحت شركة الخطوط الملكية المغربية، حسب مصدر موثوق، أن الحجوزات لم يتم إلغاؤها بين الولايات المتحدة الأمريكية والمغرب، مشيرة إلى وجود عدد من الرحلات المبرمجة التي تصل إلى مطار محمد الخامس.

وأوضح المصدر نفسه أن الأمر يتعلق بكون التذاكر المعنية، الخاصة بالرحلات الجوية بين البلدين، المبرمجة من لدن شركة “لارام”، تم اقتناؤها عن طريق منصة وسيطة، تأخرت في أداء المبالغ الخاصة بها للخطوط الملكية.

وأضاف المصدر نفسه أن الزبون بالنسبة للشركة لم يقم باقتناء التذكرة، وبالتالي فإن النظام الخاص بها يلغي الحجز، نافيا أن يكون جرى إلغاء الرحلات بين البلدين عبر خطوط “لارام”.

يشار إلى أن الخطوط الملكية المغربية أكدت اليوم الأربعاء، في صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن جميع تذاكر الرحلات الإضافية الأخيرة التي أعلنت عنها جرى بيعها في وقت قياسي، وتعمل حاليا عبر فرقها على توفير رحلات إضافية بانتظام.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: